لقراءة الدراسة شاملة وتفصيلية اضغط هنا
مقدمة وملخصوقد انقرضت الشعاب المرجانية المحار ، التي كانت تغطي ما يزيد عن 220،000 فدان من مصب نهر هدسون ، في نيويورك هاربورًا. يهدف مشروع أويستر المحار (BOP) إلى تحويل المد من خلال استعادة مليار من المحار الحي إلى الميناء بحلول عام 2030. 1 أسلوبه هو مشاركة الطلاب.
اعتبارا من العام الماضي ، شارك أكثر من 1200 طالب في جميع أنحاء الأحياء الخمس في مدينة نيويورك في استعادة النظم الإيكولوجية البحرية الحضرية من خلال BOP. ويشارك هؤلاء الطلاب في الجهود المبذولة ل"تنمو، والمحار ورصد، والبحوث وموائلها من خلال التدريب والعمل التطوعي وCTEs من [المهني والتعليم التقني]." 2 وبدأ البرنامج، ويستند في مدرسة الحضري الجمعية ميناء نيويورك، الذي يقدم للطلاب سبع برامج للتعليم المهني والتقني (CTE) مع التركيز على العلوم والتكنولوجيا والتكنولوجيا البحرية. 3 يتعلم الطلاب من الخبراء في هذا المجال ويشتركون في التعلم القائم على العمل مع العشرات من الشركاء. 4في العام الدراسي الماضي ، تجاوز معدل حضور الطلاب في مدرسة New York Harbour معدل المدينة بنسبة 91 في المائة ، وكان حضور المعلمين شبه مثالي عند 97 في المائة. 5
لقراءة الدراسة شاملة وتفصيلية اضغط هنا
مدرسة نيويورك هاربور هي واحدة من أكثر من 200 مدرسة ثانوية صغيرة في مدينة نيويورك مصممة لتحفيز الابتكار في جميع أنحاء المدينة ، وتزويد المدارس بموارد إضافية ، والاستفادة من الشراكات المجتمعية. 6 وﺗﺑﯾن اﻷﺑﺣﺎث أن ھذه اﻟﻣﺟﺗﻣﻌﺎت اﻟﺗﻌﻟﯾﻣﯾﺔ اﻷﺻﻐر ﻗد ﺣﺳﻧت ﻣﻌدﻻت اﻟﺗﺧرج ﻣن اﻟﻣدرﺳﺔ اﻟﺛﺎﻧوﯾﺔ ، ﻻﺳﯾﻣﺎ ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟﻟطﻼب اﻟﻣﺣروﻣﯾن ﻣن اﻟﻟون ، ورﻋت ﻋﻼﻗﺎت ذات ﻣﻌﻧﯽ ﺑﯾن اﻟﻣرﺑﯾن واﻟطﻼب. 7في مدرسة نيويورك هاربور ، التي تخدم هيئة طلابية تبلغ 44 في المائة من أصل هسباني و 19 في المائة من السود ، فإن غالبية الطلاب يتخرجون استعداداً للكلية والوظيفة. في عام 2017 ، على سبيل المثال ، التحق أكثر من نصف المسنين بالكلية أو أي برنامج آخر بعد المرحلة الثانوية في غضون ستة أشهر من التخرج ، على قدم المساواة مع متوسط المدينة. 8 حصل ثالث من كبار السن الذين تخرجوا في عام 2017 على شهادة CTE.
إن إشراك الطلاب في تعلمهم ليس بالأمر السهل ، ولكنه مهم لنجاح الطلاب خارج المدرسة الثانوية. غالباً ما يكون لدى الطلاب الذين يشاركون في عملهم في المدرسة خططًا بعد المدرسة الثانوية والأفكار حول مستقبلهم. ومع ذلك ، فقد أظهرت الدراسات الاستقصائية الوطنية أنه عندما يقترب الطلاب من التخرج ، فمن المحتمل أن يكونوا على الأغلب قابلين للفصل ، والإحباط ، والغياب عن المدرسة لأنهم يتطلعون إلى خطواتهم التالية. إن الفجوات في المشاركة ، على غرار الفجوات في الإنجاز ، تزيد من هذه المشكلة ، حيث يكون الطلاب البيض أكثر عرضة من الطلاب الملتحقين بالألوان. 9
لقراءة الدراسة شاملة وتفصيلية اضغط هنا
في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، تعيد المدارس والمقاطعات تصميم المدرسة الثانوية نحو تحقيق هدف أفضل لإشراك الطلاب وإعدادهم للنجاح بعد التخرج. يسلط هذا التقرير الضوء على أربع مدارس ومقاطع للابتكار - مدرسة نوبل الثانوية في ولاية مين ؛ المدرسة الثانوية الدولية في لانغلي بارك في ولاية ماريلاند ؛ معهد العلوم والرياضيات ومدارس تاكوما العامة في واشنطن ؛ ومدرسة هامبتون سيتي في ولاية فرجينيا — وكلها تتخذ مناهج فريدة لإعداد الطلاب للالتحاق بالكلية والمهنة في سياقهم المحلي. الأهم من ذلك ، ما يجعل هذه البرامج ناجحة تتجاوز التركيز على الاستعداد الجامعي والوظيفي. تؤكد كل مدرسة أو منطقة على أهمية مجتمعات التعلم الصغيرة للتواصل مع الطلاب ودعمهم ؛ ينظم التعلم بناءً على المهارات والمعرفة التي يجب أن يتمتع بها الطلاب كأعضاء في القوى العاملة ومجتمعهم ؛ يشدد على التعلم العملي القائم على المشاريع ؛ و / أو تضمين التعلم الاجتماعي والعاطفي أو دعم الطلاب الآخرين في اليوم الدراسي. يمكن لهذه المدارس أن تكون بمثابة نماذج للمجتمعات الأخرى التي تعمل على إعادة تصميم المدرسة الثانوية.
يفحص هذا التقرير نهج كل مدرسة أو منطقة لإعادة تصميم المدرسة الثانوية ، بما في ذلك ما يقومون به بشكل مختلف وكيف يقيسون النجاح. اعتمد المؤلفان على تقرير سابق من مركز التقدم الأمريكي ، "المدارس الثانوية للمستقبل: كيف يمكن للدول أن تسرع من إعادة تصميم المدرسة الثانوية" ، التي ركزت على الأذرع الأربعة الرئيسية لتشجيع الدول على إعادة تصميم المدرسة الثانوية:
إفساح المجال للابتكار من خلال مرونة السياسة.
تحديث السياسات المتعلقة بالتخرج من المدارس الثانوية ، والائتمانات ، والتمويل.
اعتماد أنظمة التقييم والمحاسبة للمدرسة الثانوية مع إعادة تصميمها.
التماس ودعم المبادرات المحلية لإعادة تصميم المدارس الثانوية من خلال استراتيجيات مثل منح البذور والبرامج التجريبية. 10
في نهاية المطاف ، يتمثل هدف CAP في تشجيع واضعي السياسات على الاستثمار - من الناحية المالية ومن خلال تغيير السياسات - لإعادة تصميم المدارس الثانوية لخلق اقتصادات محلية أقوى وتعزيز المشاركة المجتمعية. بعد إلقاء الضوء على المدارس والأحياء المشاركة في هذا العمل ، يقدم التقرير عدة توصيات حول الكيفية التي تستطيع بها الولايات والمقاطعات متابعة إعادة تصميم المدرسة الثانوية الناجحة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق