12 المناخ يفوز من قانون السياسة البيئية الوطنية

. . ليست هناك تعليقات:



بواسطة كريستي Goldfuss ، سالي هاردن ، و مارك ريهمان نشرت على29 مايو 2019 ، 09:03

متنزه تشاكو الثقافي التاريخي الوطني في نيو مكسيكو ، مايو 2015.




في مارس 2017، الرئيس دونالد ترامب توجه مجلس البيت الابيض لجودة البيئة (CEQ) على إلغاء التوجيهات السابقة لها والتي أظهرت وكالات اتحادية كيفية النظر في آثار التغير المناخي في اتخاذ القرارات الخاصة بهم. أصدرت إدارة CEQ لإدارة أوباما هذا التوجيه بشأن المناخ في عام 2016 استجابة لقرارات المحكمة التي حددت أن قانون السياسة البيئية الوطنية (NEPA) يطلب من الوكالات حساب التغييرات في تلوث الكربون والتي قد تنجم عن المشاريع الفيدرالية الكبرى. كان إلغاء هذه التوجيهات نموذجيًا لأجندةترامب المؤيدة للوقود الأحفوري ، المناهضة للمناخ ، والتي تضمنت منذ ذلك الحين سحب الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ ،والتراجعخطة الطاقة النظيفة ، وتقويض معايير السيارة النظيفة الحس السليم.

ولكن الآن ، بعد أكثر من عامين وخسارة 12 محكمة على الأقل في وقت لاحق ، أصبح من الواضح: أن إلغاء التوجيهات المناخية لـ CEQ كانت مضللة وغير فعالة وتؤدي إلى نتائج عكسية لأجندة "هيمنة الطاقة" المعلنة لإدارة ترامب . في جهدهم لتجاوز ما اعتبروهروتينًا ، خلقت إدارة ترامب المزيد من عدم اليقين في التصريح الفيدرالي للصناعة ، الأمر الذي أدى في النهاية إلى إبطاء تطوير الوقود الأحفوري في جميع أنحاء البلاد.

يناقش هذا العمود أولاً تاريخ NEPA ، وهو القانون البيئي الأساسي الذي يتطلب مراعاة التأثيرات المناخية عند اتخاذ القرارات الفيدرالية. ثم يتضمن ملخصًا موجزًا ​​لـ 12 قضية قضائية خلال إدارة ترامب والتي أيدت فيها NEPA متطلبات الوكالات الفيدرالية للنظر في العواقب البيئية للمشاريع. تشير كل هذه الحالات إلى شيء واحد: يتعين على الحكومة الفيدرالية إصدار إرشادات جديدة حول كيفية النظر في تأثيرات المناخ في إطار NEPA.
دراسة المناخ في إطار NEPA

مع مرور NEPA في عام 1969 ، أدرك الكونغرس "التأثير العميق لنشاط الإنسان" على البيئة الطبيعية. لأول مرة ، كان هناك تفويض لكيفية "الطبيعة والطبيعة" التي يمكن أن يعيشها الناس للأجيال الحالية والمستقبلية. يعد NEPA أيضًا أحد القوانين الأساسية التي تسمح بمشاركة الجمهور وإسهامهم في القرارات الفيدرالية الرئيسية ، ولا يزال يمثل وسيلة مهمة للغاية بالنسبة للمجتمعات لكي تسمع أصواتها.

بموجب NEPA ، يتعين على الوكالات الفيدرالية النظر والكشف عن الآثار المحتملة لأعمالها على البيئة المحيطة. بفضل أحكامالمحكمة التي تركز على متطلبات دراسة المناخ في NEPA ، أصدرت إدارة أوباما توجيهات بشأن المناخفي عام 2016 لاستكمال الطريقة التي تجري بها الوكالات الفيدرالية مراجعات بيئية كما هو مطلوب بموجب NEPA. سعى هذا التوجيه لأول مرة لتوضيح ، بالنسبة لمجموعة من الوكالات الفيدرالية ، كيفية النظر في انبعاثات غازات الدفيئة المحتملة من المشاريع الفيدرالية في إطار عملية NEPA وتوفير نهج ثابت عبر الوكالات. قبل وجود التوجيه ، نظرت كل وكالة في التغييرات في تلوث الكربون بشكل مختلف ، والبعض الآخر لم تنظر فيه على الإطلاق. ومع التوجيه ، يمكن للصناعات التي تتقدم بطلب للحصول على تصاريح اتحادية - مثل صناعة النفط والغاز - أن تتأكد من أن الوكالات تتبع نهجا ثابتا في استعراضها البيئي.

عند دخوله المنصب ، ألغى الرئيس ترامب هذا التوجيه في أمر تنفيذي شامل يهدف إلى منع الوكالات الفيدرالية من الكشف عن كيفية مساهمة إجراءات الحكومة في تغير المناخ. ولكن منذ هذا القرار ، رأت المحاكم الفيدرالية مرارًا وتكرارًا أن NEPA تطلب من الحكومة الفيدرالية النظر في آثار تلوث الكربون في المشروع عند المضي في الإجراءات الفيدرالية الكبرى مثل تأجير الأراضي العامة للحفر لشركات النفط والغاز أو إصدار تصاريح للصناعة. لبناء خطوط الأنابيب.

مع استمرار إدارة ترامب في جهودها لتعزيز الوقود الأحفوري كجزء من أجندة "هيمنة الطاقة" ، كانت نيبا واحدة من أقوى حواجز الطرق القانونية. في الآونة الأخيرة ، على سبيل المثال ، اعترف ضابط ضغط النفط والغاز السابق ووزير الداخلية الأمريكي الحالي ديفيد برناردت بحكمة لأعضاء لجنة الموارد الطبيعية بمجلس النواب والتي تطلب منها وكالة NEPA ، من بين آخرين ، النظر في آثار تغير المناخ.

عندما قام الرئيس ترامب بسحب إرشادات CEQ للمناخ ، وضعت إدارته نفسها للفشل في المحاكم - وهذا هو بالضبط ما حدث. وحتى صناعة الوقود الأحفوري طلب و التوجيه. مرارًا وتكرارًا ، تطلب المحاكم من الوكالات النظر في آثار تغير المناخ في مراجعاتها البيئية. الآن ، تحاول إدارة ترامب إعادة إصدار التوجيهات المناخية بهدوء ، لأن المحاكم ببساطة لن تسمح لهم بتجاهل تغير المناخ.
12 قضية قضائية تؤكد دور NEPA في مراجعة المناخ

منذ أن تولى الرئيس ترامب منصبه ، أيدت NEPA المتطلبات الفيدرالية للنظر في المناخ - وتحديدا انبعاثات غازات الدفيئة - على مستويات مختلفة في المحاكم في جميع أنحاء البلاد 12 مرة على الأقل. فيما يلي ملخصات موجزة لكل حالة من هذه الحالات ، بدءًا من القرار الأحدث حتى الأقدم. *
عقود النفط والغاز في ولاية نيو مكسيكو ( الدين مواطنون ضد تخريب بيئتنا ضد ديفيد برنار. ) : في مايو 2019، فإن المحكمة عقدت التي NEPA انتهكت بسبب التأثيرات المناخية لم تعتبر عندما أصدرت وزارة الداخلية الأمريكية (دوى) النفط وتأجير الغاز حول تشاكو كانيون في نيو مكسيكو في حوض سان خوان.
وقف الفحم الاتحادي ( ولاية كاليفورنيا ضد الولايات المتحدة وزارة الداخلية. ): في أبريل 2019، المحكمة عقدت أن إلغاء إدارة ترامب لوقف DOI على جميع عقود الإيجار الجديدة الفحم الاتحادية يشكل العمل الاتحادي كبير يكفي لتحريك تحليل NEPA.
الإيجارات في وايومنغ، يوتا، وكولورادو ( Wildearth الأوصياء ضد ريان زينك. ) : في مارس 2019، المحكمة عقدت أن عقود النفط والغاز في وايومنغ، يوتا، وكولورادو وتضمنت تحليلا NEPA غير كافية لأن "NEPA المطلوبة تحليلات أكثر قوة من غازات الدفيئة انبعاثات [غازات الدفيئة] الناتجة عن التنقيب عن النفط والغاز واستخدام المصب ".
خطة إدارة الموارد في ولاية كولورادو ( مواطنون من أجل صحة المجتمع ضد مكتب الولايات المتحدة للإدارة الأراضي. ): في مارس 2019، المحكمة عقدت أن مكتب إدارة الأراضي (بلم) انتهكت NEPA عندما حاول الاعتماد على تقديرات الإنتاج عند السماح للنفط والغاز في ولاية كولورادو لكنه رفض الاعتماد على انبعاثات غازات الدفيئة المتوقعة من تلك التقديرات نفسها.
خط أنابيب في ولاية فرجينيا ( جمعية متنزهات حفظ الوطنية ضد تود T. Semonite. ): في مارس 2019، المحكمة عقدت أن فيلق مهندسي الجيش الأمريكي انتهكت NEPA عندما حصلت على تصريح والسماح لشركة المرافق لبناء سلسلة من أبراج نقل الطاقة الكهربائية في جميع أنحاء جيمس نهر دون إلقاء نظرة فاحصة على الآثار البيئية لمشروع النقل.
التوسع التعدين مونتانا الربيع كريك الألغام ( Wildearth الأوصياء ضد ريان زينك. ): في فبراير 2019، المحكمة عقدت أن (OSM) قرار مكتب السطحية التعدين استصلاح وانفاذ بعدم إعداد بيان الأثر البيئي تحت NEPA كان تعسفيا ومتقلبة ل لم يحلل OSM بالكامل بعض الآثار البيئية ، بما في ذلك انبعاثات غازات الدفيئة.
الآبالاش تريل خط أنابيب عبر جنوب شرق ( جمعية المحافظة على نهر كوباستور ضد دائرة الغابات في الولايات المتحدة. ): في ديسمبر عام 2018، المحكمة عقدت أن وزارة الخارجية الأمريكية من دائرة الغابات الزراعة انتهكت NEPA بعدم النظر تلك المتعلقة بالمناخ في التصريح بما في ذلك الآثار خط أنابيب للغاز الطبيعي بطول 600 ميل عبرت غابتين وطنيتين وجزء من ممر أبالاشيان.
خط أنابيب Keystone XL عبر Great Plains ( شبكة السكان الأصليين البيئية ضد وزارة الخارجية الأمريكية ): في نوفمبر 2018 ، قضت المحكمة بأن وزارة الخارجية الأمريكية فشلت في إكمال مراجعة بيئية كافية بموجب NEPA عندما تجاهلت النتائج الواقعية السابقة المتعلقة بـ خط أنابيب Keystone XL وتغير المناخ.
عقود النفط والغاز في ولاية كولورادو ( ورشة برية ضد مكتب الولايات المتحدة للإدارة الأراضي.): في أكتوبر عام 2018، المحكمة عقدت إن BLM انتهكت NEPA عندما حاولت تطبيق التقييم البيئي القديمة التي لم تنظر في آثار تلوث غازات الدفيئة ل مجموعة من عقود النفط والغاز.
عقود الإيجار الفحم في ولاية مونتانا ( منظمة الغربية للمجالس موارد ضد مكتب الولايات المتحدة للإدارة الأراضي. ) : في مارس 2018، المحكمة عقدت إن BLM فشلت في التفكير في بدائل معقولة لتأجير الفحم بعدم احتساب انبعاثات غازات الدفيئة الناتجة عن عقود الإيجار الفحم، كما هو مطلوب بموجب NEPA.
مشروع جنوب شرق سوق خطوط الأنابيب عبر جنوب شرق ( نادي سييرا ضد هيئة تنظيم الطاقة الاتحادية. ): في مارس 2018، المحكمة عقدت هذا البيان الأثر البيئي لجنة تنظيم الطاقة الفيدرالية لمشروع خطوط الأنابيب جنوب شرق السوق لم تتخذ بشكل كاف في انبعاثات غازات حساب الدفيئة التي سوف ينتج عن حرق الغاز الطبيعي الذي يحمله خط الأنابيب.
التعدين تعديل في ولاية مونتانا الصورة جبال الثور ( مونتانا مركز المعلومات البيئية ضد مكتب الولايات المتحدة للتعدين السطحي. ): في نوفمبر 2017، المحكمة عقدت أن OSM فشلت في الاعتبار على نحو كاف الحاجة إلى بيان الأثر البيئي ونلقي نظرة فاحصة على الآثار غير المباشرة والتراكمية والمتوقعة لتوسعة منجم للفحم في وسط مونتانا . ذهبت المحكمة إلى حد اقتراح استخدام التكلفة الاجتماعية لأداة بروتوكول الكربون من التوجيه المناخي NEPA الصادر عن إدارة أوباما لعام 2016.
استنتاج

أوضحت المحاكم بوضوح تام أن إدارة ترامب يجب أن تفكر في انبعاثات غازات الدفيئة عند إجراء المراجعة البيئية لمشروع فيدرالي بموجب NEPA. في الآونة الأخيرة ، استجابت وزارة الشؤون الخارجية لإحدى هذه المراجعات البيئية التي فوضتها المحكمة من خلال إصدار تحليل عشوائي غير كافٍ مع فترة تعليق عامة مقطوعة تمامًا مدتها 15 يومًا فقط. بالنظر إلى التقارير الوطنية والدولية التي صدرت مؤخرًا حول الطبيعة الرهيبة لأزمة المناخ ، يجب على CEQ الآن إصدار إرشادات قوية تتوافق مع إصدار 2016 ، خشية أن تواصل وكالات إدارة ترامب تجاهل المراجعات البيئية بتكليف من المحكمة أو الاندفاع بها. وهذا يتطلب ، على سبيل المثال ، تدوين التكلفة الاجتماعية لتكرار أداة الكربون، لاستخدامها في حساب الآثار المناخية لمشروع معين.

سواء عن قصد أم لا ، أصبحت NEPA أقوى سياسة المناخ في عصر ترامب. يجب على الكونجرس حمايته - حتى لو قاموا بتطوير تشريعات مناخية أكثر استهدافًا - وفي هذه الأثناء ، يجب على CEQ إصدار إرشادات حول المناخ للوكالات الفيدرالية في أقرب وقت ممكن.

كريستي جولدفوس هو نائب الرئيس الأول لسياسة الطاقة والبيئة في مركز التقدم الأمريكي وكان المدير العام لمجلس البيت الأبيض للجودة البيئية من 2015 إلى 2017. سالي هاردين هي محللة أبحاث في غرفة الحرب في مجال الطاقة والبيئة في مركز. مارك رحمن هو مدير الحملة الأول لمشروع قانون الأرض بالمركز.

يود المؤلفون أن يشكروا كلير موسر وتريشيا وودكوم على مساهماتهم في هذا العمود.

* ملاحظة المؤلف: العديد من هذه القضايا لا تزال تتحرك من خلال نظام المحاكم الفيدرالية ، كما استأنفت إدارة ترامب بعض القرارات.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث في موضوعات الوكالة

برنامج ضروري لضبط الموقع

صفحة المقالات لابرز الكتاب

شبكة الدانة نيوز الرئيسية

اخر اخبار الدانة الاعلامية

إضافة سلايدر الاخبار بالصور الجانبية

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة
تعرف على 12 نوع من الاعشاب توفر لك حياة صحية جميلة سعيدة

روابط مواقع قنوات وصحف ومواقع اعلامية

روابط مواقع قنوات وصحف ومواقع اعلامية
روابط مواقع قنوات وصحف ومواقع اعلامية

احصائية انتشار كورونا حول العالم لحظة بلحظة

احصائية انتشار كورونا حول العالم لحظة بلحظة
بالتفصيل لكل دول العالم - احصائيات انتشار كورونا لحظة بلحظة

مدينة اللد الفلسطينيةى - تاريخ وحاضر مشرف

الاكثر قراءة

تابعونا النشرة الاخبارية على الفيسبوك

-----تابعونا النشرة الاخبارية على الفيسبوك

الاخبار الرئيسية المتحركة

حكيم الاعلام الجديد

https://www.flickr.com/photos/125909665@N04/ 
حكيم الاعلام الجديد

اعلن معنا



تابعنا على الفيسبوك

------------- - - يسعدنا اعجابكم بصفحتنا يشرفنا متابعتكم لنا

جريدة الارادة


أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الارشيف

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام
الانستغرام

نيو سيرفيس سنتر متخصصون في الاعلام والعلاقات العامة

نيو سيرفيس سنتر متخصصون في الاعلام والعلاقات العامة
مؤسستنا الرائدة في عالم الخدمات الاعلامية والعلاقات العامة ةالتمويل ودراسات الجدوى ةتقييم المشاريع

خدمات نيو سيرفيس

خدمات رائدة تقدمها مؤسسة نيو سيرفيس سنتر ---
مؤسسة نيوسيرفيس سنتر ترحب بكم 

خدماتنا ** خدماتنا ** خدماتنا 

اولا : تمويل المشاريع الكبرى في جميع الدول العربية والعالم 

ثانيا : تسويق وترويج واشهار شركاتكم ومؤسساتكم واعمالكم 

ثالثا : تقديم خدمة العلاقات العامة والاعلام للمؤسسات والافراد

رابعا : تقديم خدمة دراسات الجدوى من خلال التعاون مع مؤسسات صديقة

خامسا : تنظيم الحملات الاعلانية 

سادسا: توفير الخبرات من الموظفين في مختلف المجالات 

نرحب بكم اجمل ترحيب 
الاتصال واتس اب / ماسنجر / فايبر : هاتف 94003878 - 965
 
او الاتصال على البريد الالكتروني 
danaegenvy9090@gmail.com
 
اضغط هنا لمزيد من المعلومات 

اعلن معنا

اعلان سيارات

اعلن معنا

اعلن معنا
معنا تصل لجمهورك
?max-results=7"> سلايدر الصور والاخبار الرئيسي
');
" });

سلايدر الصور الرئيسي

المقالات الشائعة