تستضيف قاعة " صلاح طاهر " في دار الأوبرا المصرية معرضًا فرديًّا بعنوان "شريط" للتشكيلية الدكتورة رانيا علام .
ينطلق المعرض في السادسة مساء الأحد المقبل 13 سبتمبر، ويستمر حتى 19 من الشهر نفسه.
-+عن ثيمة المعرض وفكرته، قالت د. رانيا علام إن الشريط السينمائي له جماله الخاص، بين الخيال والواقع، حيث يدور محلقًا بعيدًا عن الزمان والمكان، ولكل منا شريط سينمائي خاص به، يدور بعفوية وبساطة، وتدور معه في مخيلتنا حكاياتنا وذكرياتنا في معركة الحياة، بين قساوة الأيام وجمالها، ومع دورانه يظل الأمل والحلم والتغيير.
يُذكر أن رانيا علام حاصلة على الدكتوراه في الفنون التطبيقية، وهي عضوة مجلس إدارة نقابة التشكيليين، وأقامت 8 معارض فردية، وحصلت على العديد من الدروع والشهادات والتكريمات، وشاركت في مؤتمرات علمية بمصر والأردن واليابان.
التشكيلية رانيا علام





ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق